أكتشف نفسك وأستثمر مهاراتك

إن كل الناس لديهم من المهارات ما يجعلهم ينجزوا الكثير من الأعمال بل ويبدعوا فى هذا العمل المكلف لهم بأنجازه ، ولكن معظم الأشخاص يجهلوا المهارة التى يتميزون بها عن الأخرين . فإدراك الشخص بموهبته تجعله يسير فى الطريق الصحيح ليجد نفسه أمام العمل المناسب له ليبدع فيه وبعد فترة من العمل تحدث حالة حب وإنسجام بين الشخص وعمله .

هذه الحالة من الإنسجام والحب سوف تولد طاقة عمل إبداعيه لا حدود لها ، وعليك أن تدرك أنك تمتلك المهارة وقد تحتاج فترة من الزمن لإكتشافها لتنطلق في طريق العمل على الإنترنت وجنى الأرباح ، ربما تحتاج فى بداية الأمر إلى مزيد من التعلم فتجد نفسك تبحث عن كتاب أو كورس يثرى مهارتك ويكسبك المعرفه ، هذا رائع حقا!harmony-1229893_960_720

ولكن إذا أردت أن تستمع إلى حكمة اليوم بل هى حكمة كل يوم … العمل يكسب المعرفه والمعرفة تكسب التعلم والتعلم يكسب الإبداع . فعليك بتحديد مجال عملك الذى تود أن تبدأ فيه ومن ثم إبدء فى إنجاز العمل ، تحلى بأفكار بسيطه فى إنجاز عملك .

أنه من الخطأ أن تنتظر طويلا حتى تكتمل لديك المعرفة الشاملة لمجال عملك الذى تود أن تسلك طريقه ، ذلك لأن أبواب المعرفة مفتوحه ولا حدود لها فإذا فضلت الإنتظار فكأنك أخترت الجلوس جانبا لوقت طويل جدا من حياة عملك على الأنترنت ، و حاول أن تكون صبورا فى البدايه حتى لا تقع فريسه للملل ، فتترك العمل وتبعد ، وعليك أن تدرك جيدا إنك ربما تنتظر مدة من الوقت ليتم قبولك لأداء العمل وربما يتم تفضيل وإختيار شخص اخر للقيام بالعمل فعليك بالتمهل والصبر ، وربما تحتاج للتقديم مرة أخرى للعمل أو مرتين بل قد تصل إلي عشرات المرات فافعل ولا تتردد .

ويجب عليك أن تعلم جيدا أن كل شئ فيه بدايته يكون صعبا ، ومن لديه العزيمة والصبر هو الذى سيصل إلى هدفه فى النهايه ، ولا تقارن نفسك بأشخاص أخرين قد تم أختيارهم بدلا منك لأنجاز العمل ، فهؤلاء الأشخاص قد مروا فى بداية رحلة العمل على الأنترنت ما تمر به أنت الأن ولكنهم كان لديهم الصبر والإجتهاد حتى وصلوا على ما هم فيه الأن من الجدارة والكفاءة للقيام بهذا العمل.

ADD YOUR COMMENT